هل يجوز لربِّ العمل أن يعطيَ الموظَّفين أقلَّ من الحدِّ الأدنى للأجور الذي تحدِّده الدولة؟ وهل هذا حقٌّ للموظَّف؟ وهل يأثم صاحب العمل إذا كان يعطي الموظفين أقلَّ مما يستحقُّونه، أو أقلَّ من نُظرائهم في وظائفَ مشابهة؟
فتوى رقم 4305 السؤال: السلام عليكم، هل يجوز لربِّ العمل أن يعطيَ الموظَّفين أقلَّ من الحدِّ الأدنى للأجور الذي تحدِّده الدولة؟ وهل هذا حقٌّ للموظَّف... اقرأ المزيد..
