جمعية الاتحاد الإسلامي تستقبل وفداً من حركة المقاومة الإسلامية حماس من غزّة

جمعية الاتحاد الإسلامي تستقبل وفداً من حركة المقاومة الإسلامية حماس من غزّة

زار المركز الرئيس لـ “جمعية الاتحاد الإسلامي” في بيروت وفدٌ من قيادة حركة المقاومة الإسلامية – حماس من قطاع غزة يوم الجمعة 29 ربيع الأول 1440هـ = 7 كانون الأول 2018م، ضمن سلسلة زيارات للجهات الرسمية والفاعلة في لبنان،.

ضمّ وفد الحركة القيادي في حماس والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني د. صلاح البردويل، والمسؤول السياسي للحركة في لبنان د. أحمد عبد الهادي. وكان في استقباله رئيس الجمعية الشيخ حسن قاطرجي، والمدير التنفيذي لمؤسسة نماء الأستاذ نور الدين أرناؤوط، وعددٌ من الناشطين في الجمعية.

وقد عرض وفد الحركة المعاناة الإنسانية الكبيرة التي يمرّ بها السكان في قطاع غزة، بعد سنوات الحصار الطويلة، خاصةً معاناة جرحى مسيرات العودة، وتم الاتفاق على التعاون الوثيق في كافة المجالات التي تعزز صمود أهل القطاع.

وتم التباحث حول آخر مستجدات القضية الفلسطينية، وما يحاك للشعب الفلسطيني من مؤامرات، خاصة ما يروّج له بأنه “صفقة القرن”، بالإضافة إلى تكريس معادلة الردع من المرابطين في قطاع غزة خلال الجولة الأخيرة مع العدو الإسرائيلي.

وفي مساء اليوم نفسه شارك وفدٌ من جمعية الاتحاد الإسلامي في طرابلس في لقاءٍ مع القيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الأستاذ مشير المصري، استعرض فيها أبرز مستجدات القضية الفلسطينية مع الحضور.

اترك ردًا

رجاء أدخل الأرقام الظاهرة للتأكد من أنك لست روبوت *