عالم الفرقان يكرّم 4 من طلابه حازوا المراتب الأولى في بطولة العالم للكونغ فو

عالم الفرقان يكرّم 4 من طلابه حازوا المراتب الأولى في بطولة العالم للكونغ فو

في إطار سعيه لتشجيع الطلاب وتدريبهم على الألعاب القتالية والدفاع عن النفس، وانطلاقًا من حديث رسول الله ﷺ: “المؤمنُ القويُّ خيرٌ وأحبُّ إلى اللهِ من المؤمنِ الضعيفِ وفي كلٍ خيرٌ”، أقام عالم الفرقان في جمعية الاتحاد الإسلامي حفلًا تكريميًا للفتيان الذين نالوا المرتبة الأولى في بطولة العالم لرياضة الكونغ فو بإشراف المدرب علاء قطاع، في مركزها الكائن في بر الياس – البقاع يوم الجمعة 17 ربيع الثاني 1444هـ = 11 تشرين الثاني 2022م.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من العريف الأستاذ عمر الشبلي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم للفتى حمزة خناق، بعدها وصلات إنشادية لفتيان عالم الفرقان، تلتها كلمة للمدربَين علاء قطاع وإبراهيم الحايك عَرَضا فيها نشاط الكونغ فو في دورات عالم الفرقان والمسابقة التي أُقيمت. ثم عُرِض فيديو لآخر إنجازات الجمعية ونشاطاتها، تلته كلمة للشيخ يوسف زيتون مدير مركز الجمعية عرَّف بها وبأقسامها وبأهدافها.

وفي نهاية الحفل وُزِّعت هدايا عينية ونقدية على أصحاب المرتبة الأولى بحضور مسؤول الجمعية في البقاع الشيخ يوسف القادري. كما التُقِطت صورة تذكارية لكل الفتيان الذين شاركوا في البطولة. واختتم بدعاء الشيخ ناصر المحمود إمام مسجد سيدنا أويس في بر الياس.

هذا وقد شارك في البطولة التي أقيمت على ملعب فؤاد شهاب – جونية، 10 من طلاب عالم الفرقان، حاز 3 منهم على المركز الأول:

  • – البطل عبدو محمد ماهر، (عمره 14 سنة، وزنه 40 كلغ)، وحصل أيضاً على المركز الأول لوزن 45 كلغ.
  • – البطل محمود عبد الحميد، (عمره 12 سنة، وزنه 35 كلغ).
  • – البطل يوسف حكمت عامر (عمر 13 سنة، وزنه 40 كلغ).

كما حاز البطل محمد خضر العلي (عمر 9 سنوات، وزنه 27 كلغ) على المركز الثاني في البطولة.

وذلك يوم السبت 11 ربيع الثاني 1444هـ = 5 تشرين الثاني 2022م،

اترك ردًا

رجاء أدخل الأرقام الظاهرة للتأكد من أنك لست روبوت *