المشاركة في “ملتقى رواد بيت المقدس التاسع”

شاركت جمعية الاتحاد الإسلامي من خلال مسؤول لجنة فلسطين والأقصى أ. علي إبراهيم في “ملتقى رواد بيت المقدس التاسع” والذي نظّمه “الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين” تحت شعار “شعب صامد .. وأمة معطاءة” في مدينة اسطنبول ما بين 19-21 تشرين أول 2017م.

وشارك في الملتقى أكثر من 700 شخصية وناشط في دعم ونصرة القضية الفلسطينيّة من أكثر من ثلاثين بلدًا عربيًا وإسلاميًا، وتم خلال الملتقى بحث ومناقشة المشاريع الخاصة بدعم قضية القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني، بالإضافة لعقد ورش متتخصصة تناولت جوانب سياسية ومعرفيّة وإعلامية.

وعرّف أ. علي الوفود المشاركة في الملتقى، بمناشط جمعية الاتحاد الإسلامي والأطر التي تُعنى بها وآفاق التعاون مع الجمعية، وعلى رأسهم الشيخ محمد غلام ولد الحاج نائب رئيس البرلمان الموريتاني، والدكتور سعيد محمد بابا سيلا الأمين العام لاتحاد علماء إفريقيا، والشيخ عبد الفتاح مورو نائب مجلس النواب التونسي والقيادي في حركة النهضة، بالإضافة لقياديين في حركة البناء الجزائرية وحركة مجتمع السلم، والمنسق العام للجنة العلاقات التركية العربية أ. محمد التنداغ، والشيخ يونس الندوي حفيد العلامة أبي الحسن الندوي رحمه الله.

اترك ردًا

رجاء أدخل الأرقام الظاهرة للتأكد من أنك لست روبوت *