جمعية الاتحاد الإسلامي تستقبل وفود المهنئين بعيد الفطر في بيروت، طرابلس، البقاع، صيدا، عرمون وعكار

استقبال وفود المهنئين بعيد الفطر في بيروت والمناطق

استقبلت جمعية الاتحاد الإسلامي في لبنان وفود المهنئين من الرجال والنساء بحلول عيد الفطر المبارك في بيروت، طرابلس، البقاع، صيدا، عرمون وعكار خلال أيام العيد الثلاثة.

بيروت

استقبل المهنّئين في بيروت رئيس الجمعية الشيخ حسن قاطرجي وعدد من أعضائها في مسجد ذي النورين، واستقبل القسم النسائي في الجمعية المهنئات في مركزها في شارع حمد أوّل أيّام العيد.

البقاع

في البقاع، حضر المهنّؤون والمهنئات ثاني أيام العيد إلى مركز الجمعية في برّ الياس، وكان في الستقبال الرجال مسؤول الجمعية في البقاع الشيخ يوسف القادري.

صيدا

استقبل المهنّئن في صيدا عضو الهيئة الإدارية في الجمعية الشيخ نور الدين أرنؤوط وفضيلة الشيخ عبد الناصر نصار وعدد من أعضاء الجمعية أوّل أيام العيد، فيما كان تقبّل التهاني للنساء في اليوم الثاني من العيد.

طرابلس

طرابلسياً، كانت الأجواء مختلفة قليلاً في اليوم الثالث من أيام العيد، فإلى جانب استقبال رئيس الجمعية للمهنئين، وتقبّل تهاني الأخوات، قضى الأولاد وقتاً ممتعاً في ألعاب العيد مختلفة، في مطعم الصدّيق-الميناء.

عرمون وبشامون

فيما استقبل الشيخ نور الدين أرنؤوط وعدد من أعضاء الجمعية المهنّئين من عرمون وبشامون في مدرسة الحياة الدولية-عرمون ثالث أيام العيد.

عكار

أما في عكار، فحضرت المهنّئات إلى مركز الجمعية -قرب مفرق برقايل- ثالث أيام العيد أيضاً.

اترك ردًا

رجاء أدخل الأرقام الظاهرة للتأكد من أنك لست روبوت *